#}
Sluurpy > Restaurants in الجونة > ‪ceviche Tapas Bar‬

‪ceviche Tapas Bar‬ - الجونة - Photo album

رائع
جميل
💙💙💙💙
(تمت الترجمة بواسطة Google.) فريق عمل لطيف للغاية. الطعام كان جيدا وعادلة التسعير. لا يوجد شيء خاص بالرغم من ذلك. (التعليق الأصلي) Very nice staff. The food was good and the pricing fair. Nothing special though.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) إنه مكان رائع ومريح للغاية ودافئ مع طعام رائع. لقد جربنا شرائح اللحم وكان من المدهش أن اللحم البقري كان عالي الجودة ، بينما كان التتبيل رائعًا ، إضافة إلى ذلك كان الطهي مثاليًا ، والحديث عن المذاق الذي يذوب في فمك مما يترك لك إحساسًا بالرضا والبهجة. جرب أصدقائي حلويات ال
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لا يُنصح به على الإطلاق ... الطعام مذاق رهيب ... شريحة لحم لا تشبه حتى طعم الستيك ... مذاقها شديد الدسم ومليء بالدهون ولم يستطع الشيف شويها من المرة الأولى إلى ما طلب منه متوسط ​​جيد ... لقد أحضرها نادر ثم أحسنت ولم يكن طعمه جيدًا. دجاج كوردون بلو كان أقل من المتوسط. لا
(تمت الترجمة بواسطة Google.) وجبات دسمة ولذيذة! لقد كان متعة! أوصي بهذا المطعم للجودة والسعر أيضا فريق العمل ترحاب للغاية. (التعليق الأصلي) Repas copieux et délicieux ! C’était un régale ! Je recommande ce restaurant pour la qualité et le prix De plus le personnel est très accueillant.
We had the fajitas tonight, I had the steak and my friend has the shrimp. As someone that lives in mexico I can say these were some of the best fajitas we have had in a long time; cooked perfectly and so much flavour. Great food, very good service. We will be back soon for sure!
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures