‪tartino‬

‪tartino‬, الإسكندرية ‪283 El Horreya Rd. In Front Of Alexandria Sporting Club Wall‬ - الإسكندرية

92/100
Give a rating

What's your favorite ‪tartino‬'s dish?

Ratings and reviews

92
/100
Based on 60 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪tartino‬

Google
Google
Last update on 01/07/2020
4,6

Reviews

4
SHAWKY
+4
سموحة هو نادي رياضي اجتماعي مصري يقع مقره الرئيسي في سموحة. تأسس نادي سموحة عام 1949 ويرأسه حاليًا المهندس محمد فرج عامر منذ عام 1998 ويشارك النادي في العديد من الرياضات الفردية والجماعية ، كما يتواجد أيضًا في الدوري المصري الممتاز باليد والطائرة والقدم ، وتأسس نادي سموحة عام 1949 ويعود اسم هذا النادي إلى نشأته في حي سموحة بالإسكندرية ، ولأن أول رئيس للنادي في تاريخه هو جوزيف سموحة ، والمهندس فرج عامر يترأس نادي سموحة منذ عام 1998 وحتى الآن. أما الانتخابات الأخيرة للنادي فكانت في عام 2010 ولم تتغير الرئاسة ، ويضم النادي العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية على أعلى مستوى على مستوى كرة القدم ، وقد شارك الفريق في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في موسم 2010-2011 ، وحقق إنجازًا كبيرًا بعد ذلك في موسم 2013-2014 ، حيث حقق لقب الدوري خلف النادي الأهلي ، كما وصل إلى نهائي كأس مصر 2014 لكنه خسره أمام الزمالك وشارك في البطولة. البطولات الأفريقية مرة واحدة كانت في دوري أبطال أفريقيا 2015 ووصلت إلى مرحلة المجموعات.
5
الزاهد المهاجر
+5
الهدوء والهواء النقى والخضرة والأشجار والنباتات المتنوعة والمنسقة وكثرة الملاعب والكافيهات والمطاعم والملاهى للاطفال والكبار والنظام والأمن والأمان وساعات العمل الجمال الرباني الخضرة والوجه الحسن .
5
ahmed Ali
+5
مكان ساحر بجوار سكني الخاص ويطل على كوبري ١٤ مايو ونادي سموحة الرياضي ويمر عليه ترعة المحمودية والتي يجري ردمها الان وهي من اقدم الترع التي حفرها محمد علي باشا لربط النيل بالبحر الابيض ويتم صيد اسماك صغيرة الحجم من الترعة ومياها الان ملوثة ويلقي الناس بها القمامة والمخلفات نظرا لعدم الاهتمام بها ويقال انه قد مات اثناء حفرها عشرة الاف مصري من مرض الكوليرا الذي انتشر انذاك .
5
Lamar Rinad
+5
من اكبر النوادي في إسكندرية نادي له اسم وتاريخ بيهتم بأبنائه جدا فيه جميع الألعاب والأنشطة الرياضية وغير انه كمان بيهتم بالأنشطة الاجتماعية والثقافية والصحية لأعضاء النادي وفي اكتر من مدينة ملاهي للأطفال فور فري لأبناء النادي تناسب جميع الاعمارغير المطاعم والمحلات التجارية داخل النادي يعني يعتبر نادي شامل جميع الخدمات
5
Mohamed Eldardiry
+5
نادي ممتاز جدا. والمناظر به رائعة. والخدمة فيه ممتازة. به وجبات سريعة ومطاعم. كما يوجد به ركن للاطفال فيه العاب وملاهي. كما يوجد به ملاعب كثيرة لممارسة العاب عديدة.

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪tartino‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 92 based on 60 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1