‪kababgy Diab Sons‬

‪kababgy Diab Sons‬, الجيزة ‪El Anwar St.‬ - الجيزة

100/100
Give a rating

What's your favorite ‪kababgy Diab Sons‬'s dish?

Ratings and reviews

100
/100
Based on 60 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪kababgy Diab Sons‬

Google
Google
Last update on 12/08/2023
5,0

Reviews

5
George Figo
+5
جدران المباني الاثرية والنقوش والايقونات للفن القبطي
5
Makarious Magdy
+5
مكان مريح جدا للأعصاب وتدخله تحس انك ف السما
5
Sara Fayez
+5
كنيسة أثرية رائعة بها ايقونات تعود للقرون الأولى
5
جورج جميل
+5
كنيسة القديس العظيم ابوسيفين مرقوريوس الاثرية، منطقة مصر القديمة. معالم اثرية مسيحية ترجع الى العصور القديمة الماضية، ثلاث كنائس اسرية في مكان واحد. يذهب اليها المسيحين لنوال البركة ايضا التسبيح والصلوات. قائم على خدمتها لفيف من الاباء الكهنة القساوسة والقمامصة الروحانيين مملؤين من نعمة الروح القدس. ايضا لفيف من الشمامسة والخدام يقودهم ابونا صليب. يتعهد شفيع هذة الكنيسة القديس ابوسيفين. تشعر بتواجدة بأستمرار. تشعر بالسلام والهدوء ايضا الرغبة في التوبة والرجوع الى الله فور دخولك هذة الكنيسة القديمة جدا.
4
Ahmad Ali
+4
تقع الكنيسة بشارع ابى سيفين بمصر القديمة ومن الآثار الهامة الباقية في تلك الكنيسة مغارة مظلمة يمكن الوصول اليها بسلم صغير يقال أن القديس الأنبا برسوم العريان كان قد اتخذها مكان للعبادة مدة 25 عاماً، وهى رطبة نظراً لانخفاضها وكانت تغمرها المياه أيام فيضان النيل ولها مذبح قائم من الحجر، وكانت تقام في هيكله خدمة الكنيسة حيث يؤمها المرضى اعتقاداً منهم فى الشفاء . وتمتاز هذه الكنيسة عن جميع الكنائس الأخرى بأنها تحتوى على أكبر عدد من الأيقونات القبطية الفريدة التى ترجع اغلبها الى عام 1491 -عام الشهداء(قبطياً)- الموافق 1775ميلادياً. وبعضها أقدم من ذلك. وكان يوجد بها في مقدمة الصحن حاجز خشبي خاص بأماكن جلوس النساء ثم يليه حاجز آخر خاص بقسم الرجال.
5
Wasseem Rizkallah
+5
مكان رائع
5
Amer Gitooo
+5
كنيسة تقع امام جامع عمرو اثرية بيها اكثر من مذبح و مزار سياحى ممتع وهى قريبة جدا من السبع كنايس و دير ابو سيفين للرهيبات
5
joseph gamal
+5
كنيسة القديس أبوسيفين (مرقوريوس) كنيسة أثرية وذات طابع قبطى فريد وتشمل بداخلها على عدة كنائس أخرى صغيرة وكذلك بها لوحات قبطية قديمة ورسومات وجداريات جميلة جدا . وهى قريبة جدا من المترو (مترو الملك الصالح) أنصح كل محبى الفن والتراث بزيارة الكنيسة .

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪kababgy Diab Sons‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 100 based on 60 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1