مقهى بوكا

مقهى بوكا, الجيزة شارع عبد الرحمن حسين - الجيزة

الأوروبية

78/100
Give a rating

What's your favorite مقهى بوكا's dish?

Ratings and reviews

78
/100
Based on 113 ratings and reviews
Updated

Ratings of مقهى بوكا

TA

Trip
Last update on 26/02/2020
3,5
4 Reviews
Google
Google
Last update on 12/08/2023
4,2
1 Reviews

T

Talabat
Last update on 15/03/2021
4,0
48 Reviews

Available menus

Reviews

4
Manaa Alajmi
+4
مطعم موجود في الدقي بالقرب من شارع البطل احمد عبدالعزيز يتكون من طابقين الطابق الاول يوجد فيها اغلب الطاولات اما الطابق الثاني يوجد فيه بعض الطاولات المطعم بشكل عام كبير نظافة المحل جيده جداً ديكورات المحل جيده جيداً الاكل جيد جداً السعر مناسب مع المكان الموظفين متعاونين المقهى يقع في الدقي وبصراحة المقهى من الاماكن المناسبه لقضاء بعض الوقت ديكورات المقهى متماشية مع الاضاءة والالوان الكراسي في المقهى جداً غير مريحة بالجلوس المنيو كان كبير ومنوع والاكل كان جيد جداً ولكن الخبر كان ناشف اتمنى الاهتمام اكثر في هذه النقطة بالنسبة الى مكان المقهى فهو سئ في مكان مظلم وغير مزفت تحس انك في مكان مهجور
4
ghado
+4
المكان حلو مره وهادي.. قهوتهم ممتازة وكمان الحلا كان خورافي 👍🏻👍🏻 خدمتهم نوعًا ما بطئية جابو القهوة وطولو مره لمن جابو الحلا ..
5
Khaled Ibrahim
+5
مطعم أكلهم لذيذ وخدمتهم ممتازة. سمعت عن بعض الملاحظات لكن للأمانة ماشفت حاجة.
5
عبدالله السهلي
+5
جميل جدا واكلهم حلو وماتوقعته هكذا والاجمل من ذلك موظفينهم
4
Ahmed Sharif
+4
المطعم في شارع هادئ، مساحته كبيرة والاكل فيه مميز. الاسعار متوسطة، بس الخدمة ممكن تكون افضل. اكثر شئ كان غير مريح هو عدم وجود مكان لغير المدخنين.
4
Noura A
+4
المكان كبير و واسع.. الديكور جميل.. المنيو متنوع و الأكل لذيذ 😋 رحنا له الصباح للفطور.. الأطباق (الفطير) كبيرة و تكفي شخصين.. القهوة التركية مضبوطة... منيو الإفطار بسيط بس شامل الأساسي. مميز و أسعاره متوسطة إلى مرتفعة _____________ تحديث بعد ١٠ شهور من الزيارة الأولى. الحقيقة الأكل نزل مستواه جدا .. مع انه الخيارات كثيرة كل الاطباق كانت بلا طعم و الفلات بريد العجينة كانت عجينة ببساطة!! مازالت الخدمة جيدة و المكان مرتب، لكن الدخان و الشيشة فوق انه يتحمل الواحد ساعة!!
5
Fiafi Yahya
+5
الاستقبال والاكل والخدمة كلها ١٠ / ١٠ الاطباق كبيرة وتكفي شخصين الويتر خدومين وتعاملهم راقي اكيد راح اكرر الزيارة وأجرب أطباق ثانية

Description

Read the reviews on

TA

Trip
Google
Google

Info

Compare the best restaurants near مقهى بوكا

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 78 based on 113 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +20 112 230 0000

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1