‪mcdonald's‬

‪mcdonald's‬, القاهرة ‪1 Cairo Airport Terminal‬ - القاهرة

الأمريكية
• استمتع بالجلوس

70/100
Give a rating

What's your favorite ‪mcdonald's‬'s dish?

Ratings and reviews

70
/100
Based on 130 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪mcdonald's‬

Google
Google
Last update on 12/08/2023
3,2
42 Reviews
Foursquare
Foursquare
Last update on 08/06/2020
2,8
28 Reviews

Reviews

5
Mohamad Albasheer
+5
تاريخ إنشاء مطار القاهرة إلى عام 1942م؛ إذ قامت القوات الجوية الأمريكية بالتعاون مع بريطانيا بإنشاء مطار في منطقةٍ قريبةٍ من القاهرة كمطارٍ عسكري لخدمة جيوش الحلفاء المشاركة في الحرب العالمية الثانية، وأطلق على هذا المطار اسم مطار باين فيلد تخليداً لذكرى أول طيار أمريكي قتل في الحرب العالمية الثانية، وكان المطار على درجةٍ عاليةٍ من التجهيز والمساحة في ذلك الوقت؛ إذ كان يحتوي على مدرجين للطائرات وبرج مراقبة جوي، ومستودعات (حظائر) للطائرات، وخزانات للوقود، وعدد من المباني لتوفير كافة الخدمات الضرورية للطائرات وللعاملين بالمطار.
5
Marwan Elrefaie
+5
بصراحة مكان غريب عن المعتاد في مصر.. مش عارف يعني ايه العمال و الموظفين مبتسمين و بيعملوا كل اللي عليهم و يمشوا و مينتظروش tips ! المكان نضيف على مدار الساعة، مطبقين الAll inclusive criteria كما يجب أن تكون .. مكان مريح و لطيف و نظيف . شكر خاااص لأستاذ أمير و الآنسة بالاستقبال و كذلك الشاب مينا و الباريستا المحترم في bistro و كل الشيفات شيف شيف. ملاحظة صغيرة بس وهي انهم محتاجين يعرفوا يعملوا التندوري بشكل احسن، كذلك الطاجين دايماً باللحمة مش بالفراخ ، و أخيراً رجاء تفعيل أي بروتوكول متاح لتقليل هدر الطعام المهدر بكثرة من الاوبن بوفيه الكريم لديكم.
5
شارع الورش
+5
الله أكبر الله أكبر الله أكبر سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وان الي ربنا لمنقلبوب اللهم ان نسألك في سفارنا هذا الب والتقواء ومن العمل ما ترضا اللهم هون علينآ سفرنا هذا واطوي عنا بعده اللهم انته الصحب في السفر والخليفة في الاهل اللهم اني اعوذ بك من وعثاء السفر وكالة المنظر وسواء المنقلب في المال والاهل
5
Ahmed Atef
+5
مطار القاهرة يحظى بأهمية بالغة دولياً كونه محطة عاصمة الدولة المصرية ووجهتها لاستقبال كافة أنشطة النقل والحركة الجوية من وإلى مختلف أنحاء العالم مما يؤثر في الإقتصاد القومي للبلاد، ويشاركه جهات متعددة حكومية وأمنية وشركات طيران وقطاعات أعمال لتحقيق أداء متكامل يُسهم في اكتساب ثقة عملاء منظومة الطيران المدني المصري والتي تحكمها مجموعة من القوانين والتشريعات والمعايير الدولية والمحلية، ونسعى إلى الإستغلال الأمثل لجميع الموارد المتاحة على النحو الذي يحافظ على أداء تلك المنظومة تجاه عملائها ويحقق التنمية المستدامة.
4
osama elahrash
+4
المطار الاهم في افريقيا ،، يحتفظ بتميزه كمطار العاصمة القاهرة،، رغم السلبيات لكن يظل مطار مميز لعاصمة مميزة

Description

Read the reviews on

Google
Google
Foursquare
Foursquare

Info

Compare the best restaurants near ‪mcdonald's‬

QR Code Menu

QR Code

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 70 based on 130 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1